مـg قع قروب قــg م قريش
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



قروب قوم قريش:group1090839@groupsim.com
 
الرئيسيةمكتبة الصورالأعضاءالتسجيلدخولمدونة قوم قريشاحصآيات الموقع

شاطر | 
 

 دعاء لفلسطين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الملاك الابيض
عضو
عضو


الدولة :
العمل :
النادي السعودي المفضل :
الهواية :
المشاركآت : 38
. :

مُساهمةموضوع: دعاء لفلسطين   الخميس فبراير 26, 2009 5:03 am

اللهم لك الحمد أنت قـيِّـومُ السموات والأرض ومن فيهِـن ، ولك الحمد انت نور السموات والارض ومن فيهن ولك الحمد ملكُ السموات والأرض ومن فيهن ، اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد بعد الرضى.. سبحانك اللهم ما عبدناك حق عبادتك! سبحانك اللهم ما قدرناك حق قدرك..اللهم لك اسلـَمنا .. وبك آمنا.. وعـليك توكلنا.. واٍليك أنبـنا .. وبك خاصمنا ..واٍليك حاكمنا .. فاغـفـر لنا ما قدمنا وما أخرنا ، وما أسررنا وما أعـلنا ..اللهم وفقنا لخدمة دينك وأعنا على فعل الخير وسدد بالحق طريقنا وألهمنا رشدنا إنك ولي ذلك والقادر عليه..اللهم اعـطـنا اٍيمانـًا ويقينـًا ليس بعـده كفـر .. ورحمة ننال بها شرف كرامتك في الدنيا والآخـرة..اللهم اٍنا نسألك الفـوز في العـطاء والقضاء ، ونـُزل الشهداء وعـيش السُعـداء والنصر عـلى الأعـداء. أسألك ياالله يارحمن بجلالك ونور وجهك أن تلزم قـلوبنا حفظ كتابك كما عـلمتنا ، وارزقـنا تلاوته على النحو الذي يرضيك عـنا ، اللهم لا تفضحنا يوم ينادى بنا للفصل والحساب، يسر سؤالنا، وثبتنا عند الجواب اللهم ان هذا عام جديدقد حل علينا.. فافتح صحائف اعمالناعـلينا بطاعـتك .. واختمها لنا ياربنا بمغـفـرتك ورضوانك ..وارزقنا فيه حسنة تقـبلها مناوزكـها وضّـعـفها لنا وما عـملنا فيه من سيئات فاغـفر لنا انك غـفـور رحيم .. اللهم انا نعـوذ بك اليوم فأعِـذنا .. ونستجيرك اليوم من جهد البلاء فأجرنا .. ونستغـيث بك اليوم .. فأغـثنا .. ونستصرخك اليوم عـلى عـدوك وعـدونا ..
ونستنصرك اليوم فانصرنا .. ونستعـين بك اليوم على أمرنا فأعِــنـا .. ونتوكل عليك فاكـفـِنا.. ونسترحمك فارحمـنا ..اللهم أنت ربنا ، و إلهنا ، و خالقنا ، قصدناك ، و رجوناك ، فلا تخيب رجاءنا ، ودعوناك ، فاستجب دعاءنا ...اللهم عظم الخطب ، و اشتد الكرب ، و تفاقم الأمر ، ولا إله إلا أنت إليك المشتكى ، و أنت المستعان ، و لاحول ولا قوة إلا بك ، يامن لا فَرَج إلا من عنده ولا نجاة إلا بيده ، و لا نصرة إلا من عنده ...اللهم يا سامع السر والنجوى يا كاشف الضر والبلوى..اللهم يا سامع السر والخفيه يا من حوائجنا عنده مقضيه ..اللهم يا مسبب الاسباب و يا قاهر الاعداء يا هازم الاحزاب.. يا هادم الذات ..يا كاشف الكربات يا سميع الدعوات..اللهم انصر اخواننا في فلسطين على من عاداهم اللهم صوب رميهم اللهم ثبت الارض من تحت اقدامهم اللهم اجعل نار اعدائهم بردا وسلاما على المسلمين ..اللهم اجعل نار المسلمين تحرق الاعداء.اللهم احرس المسجد الاقصى من مكر الماكرين..اللهم اقتل من قتل المسلمين ..اللهم كِلَّ سلاحهم واضرب وجوههم ، و مزقهم ، ، واجعل أمرهم شتاً شتاً ، واجعل بيننا وبينهم سداً سداً ، و صب عليهم العذاب صباً صباً ، و أطفأ نارهم و شلّ إرادتهم . اللهم جردهم من حولهم ، وقوتهم ، و سلطهم على أنفسهم ، واجعل بأسهم بينهم..اللهم اجعل لاهل فلسطين النصره والعزه والغلبه والقوه..اللهم اشفي جرحاهم واطلق اسراهم..اللهم انصر مجاهديهم في سبيلك في كل مكان يا رب العالمين ..اللهم يا ناصر العباد يا مغرق فرعون اغرق اليهود وانصر المسلمين عليهم..اللهم انصرهم ... اللهم ثبتهم ... اللهم أيدهم بجنود من عندك يا الله ..اللهم انزل على قلوب أهل غزة الصبر و الثبات ..اللهم تقبل كل شهيد .. و اشفي كل جريح ..اللهم زلزل الارض من تحت اقدام اليهود ... اللهم اجعل تدبيرهم تدميرا عليهم ..اللهم انزل عليهم عذابا لا يبقي منهم احدا.. اللهم استجب دعائنا كما استجبت لموسى وهارون ونوح .. الهنا رب المقدس والحرمين انصرالمجاهدين في فلسطين وفي كل مكان ..اللهم ثبت إخواتنا في فلسطين وامدهم بجنود من عندك..اللهم أغث أطفال فلسطين ونساء وشيوخ فلسطين يا حي يا قيوم برحمتك نستغيث ..اللهم عليك بالصهاينة اليهود الغاصبين..اللهم أرنا فيهم يوما كيوم ثمود وعاد..واشف صدورنا وصدورالمجاهدين بالنصر والتمكين يا أكرم الأكرمين ..اللهم إن المجاهدين في غزة وغيرها ،حفاة فاحملهم ، و عراة فاكسهم و جياع فأطعمهم .اللهم إن فلسطين من العسر ، والضنك ، والشدة ، والكرب ، ما لا يعلمه إلا أنت و ما لا يقدر على كشفه غيرك . اللهم أقـِـر أعيننا باستقـرار أوضاع المسلمين في كل مكان ..اللهم رب السموات و الأرض ، لا إله إلا أنت سبحانك وبحمدك ، نستغفرك ، ونتوب إليك ، ونبرأ من حولنا وقوتنا إلى حولك وقوتك، ونضرع ونلجأ إليك لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك.. اللهـم يا مقـلّب القـلوب .. ثبـّت قلـوبَـنـا عـلى دينـك .اللهم انا نعـوذُ بك من عـملٍ يُخزينا ، ونعـوذُ بك من صاحبٍ يؤذيـنا .. ونعـوذُ بك مِن أملٍ يـُـلهينا .. ونعـوذ بك من فـقـر يُـنسينا ..ونعـوذ بك من غِـنى يُـطغـينا .اللهم اٍنا نسالك أن ترفع ذكرنا .. وتضع وزرنا .. وتُـصلح أمورنا .. وتطهـّر قلوبَـنا..وتحصّن فروجنا..وتنور قلوبنا..وتغـفر لنا ذنوبنا..ونسألك الدرجات العُـلى من الجنة
اللهم ارحمنا بترك المعاصي أبدا ما أبقـيتـنا..اللهم انا نعـوذ بك من عـلمٍ لا ينفع..ومن قلبٍ لا يخشع..ومن نفس لا تشبع..ومن عين لاتدمع ومن دعـوة لا يُستجاب لهـا ..اللهم أسلمنا وجوهـنا اٍليك..وفوّضنا أمورنا اٍليك والجأنا ظهورنا اليك .. رغـبة ورهـبةاليك..اللهم إنا ضعفاء فقوِّ في رضاك ضعفنا ، وخذ إلى الخير بنواصينا ، و اجعل الإسلام منتهى رضانا ، اللهم إنا ضعفاء فقونا ، و إنا أذلاء فأعزنا، و إنا فقراء فأغننا يا أرحم الراحمين. اللهم رب السموات السبع وما أظـلّت .. ورب الأرضين وما أقـلـّت ورب الشياطين وما أضلـّت .. كُـن لنا جارًا من شر خـلقـِك أجمعـين ..
وصلِّ اللهم على محمد ما تعاقب ليل ونهار، وعلى آله وصحبه من المهاجرين والأنصار، وسلِّم تسليماً كثيراً،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شارب بيبسي
عضو مبدع
عضو مبدع


الدولة :
العمل :
النادي السعودي المفضل :
الهواية :
المشاركآت : 59
العمر : 25
. : مشرفة متميزة

مُساهمةموضوع: رد: دعاء لفلسطين   الخميس أبريل 30, 2009 6:41 pm

مشكور خيو موضوع مفيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فوفو
عضو مميز
عضو مميز
avatar

الدولة :
العمل :
النادي السعودي المفضل :
الهواية :
المشاركآت : 73
العمر : 24
. :

مُساهمةموضوع: رد: دعاء لفلسطين   الإثنين يوليو 06, 2009 4:55 pm

مشكوووووور موضوع مفيد

تحيات:فوفو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
علووو العموودي
من كبار الموقع
من كبار  الموقع
avatar

الدولة :
العمل :
النادي السعودي المفضل :
الهواية :
المشاركآت : 276
العمر : 23
. :

مُساهمةموضوع: رد: دعاء لفلسطين   السبت مارس 05, 2011 1:30 pm

مشكووووووووووووور اخوووووووووووووووووووووي جزاك الله خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
دعاء لفلسطين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـg قع قروب قــg م قريش :: الدين الاسلامي :: منتدى الدعوه الى الله-
انتقل الى: